أم فادي بحمص لخدمات الزواج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع خاص بخدمات الزواج

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنات حمص الحلوات

اسلام فلسطين
Basim
عمار
علاء الحر
ام فادي
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام فادي

المساهمات : 9

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: بنات حمص الحلوات   بنات حمص الحلوات Emptyالأحد أغسطس 16, 2009 4:49 am

أهلين بالجميع آخر الطلبات الموجودة للزواج من بنات حمص الجميلات

1- هدى سنها 18 – المواصفات : انسة احمل محجبة ملتزمة مسلمة سنية بيضاء احب الهدوء والمرح الطول 158 الوزن 60 ترغب الزواج بسعودي أو لبناني أو اردني وسوف أسعده واكون مطيعة له ومحبة، ويعمل الي بده ياه

2- داليا سنها 17 – المواصفات: مطلقة طالبة شقراء جميلة عيون زرقاء شعر طويل الطول 172 الوزن 52 بدي اتزوج خليجي واعيش معاه ببلده وحاكون له مخلصة وحبيبة

3- عبير سنها 16 – المواصفات: أنسة هادئه لطيفه ذات اخلاق عاليه متدينة ومحافظة على الصلوات الخمس بشرتي بيضاء وشعر فاتح اللون جميله جدا بشهادة الجميع والحمد لله الطول 167 ومن عائله محترمه وزني 59 ك، بدي زوج سعودي بيخاف الله وأعيش معاه واحميه بعيوني

4- ليلى سنها 178 – المواصفات: انسة رومنسية وعاطفية طيبة القلب هادئة صريحة لابعد الحدود اكره الكذب والخيانة.. من عائلة محافظة فتاة محجبة بيضاء البشرة وشقراء عيون زرق طولي 172 سم ووزني 60 ك، وانا جادة فعلا بطلبي للزواج جميلة للغاية بدي زوج يريحني في الحياة ويخلصني من العذاب واعيش معاه بسرور وراح اسعده كتير
علاء الحر

المساهمات : 1

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات حمص الحلوات   بنات حمص الحلوات Emptyالإثنين يونيو 13, 2011 11:01 pm

Surprised
عمار

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات حمص الحلوات   بنات حمص الحلوات Emptyالثلاثاء يناير 03, 2012 7:59 pm

Surprised مشالله الله الله يحميكن

تقبلو مروري (عمار) I love you
Basim

Basim

المساهمات : 2

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات حمص الحلوات   بنات حمص الحلوات Emptyالسبت أبريل 07, 2012 11:08 am

كيف استطيع ان أتعرف اكثر على احدى هؤلاء الفتيات بغرض الزواج؟

شكرًا على المساعدة......
اسلام فلسطين

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: الله يحمي بنات المسلمين في كل مكان   بنات حمص الحلوات Emptyالخميس أبريل 12, 2012 10:46 am

ام فادي كتب:
أهلين بالجميع آخر الطلبات الموجودة للزواج من بنات حمص الجميلات

1- هدى سنها 18 – المواصفات : انسة احمل محجبة ملتزمة مسلمة سنية بيضاء احب الهدوء والمرح الطول 158 الوزن 60 ترغب الزواج بسعودي أو لبناني أو اردني وسوف أسعده واكون مطيعة له ومحبة، ويعمل الي بده ياه

2- داليا سنها 17 – المواصفات: مطلقة طالبة شقراء جميلة عيون زرقاء شعر طويل الطول 172 الوزن 52 بدي اتزوج خليجي واعيش معاه ببلده وحاكون له مخلصة وحبيبة

3- عبير سنها 16 – المواصفات: أنسة هادئه لطيفه ذات اخلاق عاليه متدينة ومحافظة على الصلوات الخمس بشرتي بيضاء وشعر فاتح اللون جميله جدا بشهادة الجميع والحمد لله الطول 167 ومن عائله محترمه وزني 59 ك، بدي زوج سعودي بيخاف الله وأعيش معاه واحميه بعيوني

4- ليلى سنها 178 – المواصفات: انسة رومنسية وعاطفية طيبة القلب هادئة صريحة لابعد الحدود اكره الكذب والخيانة.. من عائلة محافظة فتاة محجبة بيضاء البشرة وشقراء عيون زرق طولي 172 سم ووزني 60 ك، وانا جادة فعلا بطلبي للزواج جميلة للغاية بدي زوج يريحني في الحياة ويخلصني من العذاب واعيش معاه بسرور وراح اسعده كتير
الكود:
[quote]
Munir

Munir

المساهمات : 2

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: ليلى   بنات حمص الحلوات Emptyالأحد يوليو 29, 2012 9:18 pm

[strike]كيف ممكن شوف ليلى. ؟؟
ma_112012

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: داليا    بنات حمص الحلوات Emptyالخميس ديسمبر 06, 2012 7:53 am

اريد التواصل مع داليا انا من الاردن
احمد_الرياض

احمد_الرياض

المساهمات : 4

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: مرحبا   بنات حمص الحلوات Emptyالجمعة ديسمبر 21, 2012 2:37 pm

الله يحفظهن
ممكن التواصل معك انا جاد واعزب سعودي الجنسيه عندي اعمالي الخاصه عمري ٢٨سنه
محمد تركماني ابن حمص

بنات حمص الحلوات Empty
مُساهمةموضوع: ممكن اتواصل مع ليلى انا من حمص وضعي المادي ممتاز حاليا في لبنان   بنات حمص الحلوات Emptyالثلاثاء سبتمبر 09, 2014 12:58 pm

انا محمد من حمص 32 سنه وضعي المادي ممتاز

بنات حمص الحلوات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندنا اجمل بنات حلب